الرئيسية / أخرى / أحدث الأخبار / بالتفاصيل.. فضيحة جنسية تهدد دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب

بالتفاصيل.. فضيحة جنسية تهدد دونالد ترامب

فضيحة جديدة ، فجرت صحيفة “وول ستريت جورنال، الأمريكية، مفاجأة من العيار الثقيل ونقلت عن مصادر قولها إن أحد محامى ترامب، خلال حملة الإنتخابات الرئاسية عام 2016 قام بدفع مبلغ 130 الف دولار لممثلة أباحية سابقة لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية بينها وبين الملياردير الجمهورى، عام 2006، حيث كان ترامب وقتها متزوجا من زوجته الحالية ميلانيا.

وتم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامى مايكل كوهين والممثلة الإباحية الشهيرة، ستيفانى كليفورد، قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التى فاز بها ترامب. وكليفورد معروفة باسم ستورمى دانيلز فى صناعة الافلام الاباحية، وقالت فى احاديث خاصة انها مارست الجنس مع ترامب فى يوليو 2006 على هامش بطولة للجولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

وكان ترامب واجه اتهامات خلال حملته الإنتخابية بالسلوك غير اللائق تجاه النساء، وهو ما نفاه بشدة. غير أن فى هذه الحالة لا توجد مزاعم بغير التوافق فى العلاقة، إذ أنها تمت بالتراضى.

وذكرت الصحيفة وقتها، أن الشركة المالكة لصحيفة ناشونال إنكويرر، وافقت على دفع 150 ألف دولار للعارضة السابقة لدى مجلة “بلاى بوى” الأباحية، قبل الإنتخابات بثلاثة أشهر، لنشر تفاصيل علاقتها مع المرشح الجمهورى والتى تعود إلى عقد سابق. غير أن الصحيفة لم تنشر القصة وقالت أنها دفعت المبلغ لكليفورد لكتابة عمود عن اللياقة البدية والظهور على أغلفة المجلة.

عن محمود حسين

محرر صحفى لدى موقع بوابة مصر للتواصل من خلال info@bawabetmasr.com أو من خلال الإيميل cairo.egyptee@gmail.com

شاهد أيضاً

حمدين صباحى

حمدين صباحى يعلن دعمه لـ”خالد على” فى الرئاسية

أعلن حمدين صباحى ، رئيس حزب الكرامة، عن دعمه للمحامى الحقوقى، خالد على فى انتخابات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *